رأي

شهد إبراهيم:هل يمكن لصدفة أن تصقل الروح وتدفعنا للنجاح؟!

                      نقد x نقد تحتفل بعامها الأول.

شهد إبراهيم ★

مرحبًا بكم في عالمي المفضل، حيث تتشابك الصعوبات مع الإصرار والنجاح، يحملُ كل يوم في عالمنا تحدياته الخاصة وفرصه الفريدة، ومن بين هذه الفرص، جاءت فرصتي وتجربتي مع مجلة نقد x نقد عندما تحدثت معي د .أسماء طارق أُستاذتي في الجامعة عن المجلة، قررتُ الانغماس في هذه التجربة، لم أدرك بالضبط ما الذي كنت سأواجهه؟ كانت التساؤلات تدور حولي، كيف ستكون الرحلة؟ وما الذي سأكتسبه منها؟ وفي هذا المقال سأشارك معكم رحلتي الشخصية والملهمة في أثناء وجودي مع مجلة نقد x نقد.

تحدي النفس وتطوير المهارات
أتاحت لي هذه المجلة الفرصة لاكتشاف إمكانياتي، وتطوير مهاراتي، ليس فقط ذلك بل أتاحت لي فرصة في جعل مقالاتي تُنشر وتُقرأ، وقد كان لمقالي الأول أثر كبير لديّ، حيث جعلني أشعر بفرحة شديدة، وذلك نتيجة الكلمات الطيبة التي قالها لي زملائي في المجلة، بالإضافة إلى رد فعل أسرتي وبالأخص والدتي ـ رحمها الله ـ التي لم تقرأ من مقالاتي إلا ذلك المقال ـ مقالي الأول ـ  ولذلك سيظل أثره في قلبي لن أنساه.

الدعم والتشجيع
لن أنسى أبدًا دور زملائي في هذه التجربة، فقد كانوا جزءًا لا يتجزأ من نجاحي على المستوى الشخصي، فقد كان زملائي في المجلة مصدرًا رئيسيًّا للدعم العاطفي والمعنوي، وبفضل تشجيعهم المتواصل شعرت بالثقة والإيمان في قدراتي وموهبتي في الكتابة، فجميعنا نعمل كفريق واحد لتحقيق النجاح، كما أنني أرى أن لتحقيق النجاح في أي عمل يجب أن يكون بين فريق العمل التنسيق المثالي والحماس؛ لتحقيق نتائج إيجابية.

الاستعداد للمزيد
انتهيت من مقالي ولكني بالتأكيد لم أنته من أكتشاف وتعلم المزيد، وأنا متأكدة بأن روحي ستدفعني دائمًا للمضي قدمًا نحو الكثير من النجاحات مع هذه المجلة (مجلة نقد x نقد) فالشكر موصول للدكتور علاء الجابر والدكتورة سعداء الدعاس؛ لأنهما السبب في أنني استطعت اليوم مشاركة هذه التجربة. 

والشكر لفريق المجلة ولكل من ساهم في نجاح هذه المؤسسة.


طالبة بقسم الدراما والنقد المسرحي -جامعة عين شمس-مصر.

مقالات متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى