أحدث الأخبار
شيماء مصطفى: “بيكو والآلة العجيبة” لإيهاب القسطاوي.. ماذا لو تكلمت الحيوانات؟!
محمد القلاف:هل شاهد عبدالعزيز الرشيد المسرح؟
سارة صقر: “ريتسا” ثلاث حكايات مختلفة دون ترابط !
إسراء ياسر:”أنا إنسان “..دعوة لتسليط الضوء على معاناة المكفوفين.
حسام الدين مسعد:عبثية الانتظار وأزمة الهوية في النصوص المسرحية للكاتب العراقي الأمير حيدر عبد الله .
طارق بن هاني: كيف يغيّب النقد الكسول الإبداع الأدبيّ؟
نقدXنقد في معرض الكويت الدولي للكتاب.
شيماء مصطفى: “ابنة الديكتاتور” لمصطفى عبيد ..القروية التي خدعت المثقفين وعلية القوم وابتزتهم بسلاحها الأنثوي؟
فجر صباح:بتنظيم رائع وطرح مميز نجح مهرجان الكويت للمسرح الثنائي في دورته الأولى .
ضحى السلاب:صورة البطل الطموح في أفلام الألفينات بالسينما المصرية.
فيسبوك
X
YouTube
انستقرام
بحث في الموقع
الوضع المظلم
تواصل معنا
القائمة
الرئيسية
افتتاحية
عن المجلة
أعلام النقد
إضاءة نقدية
أخبار ومتابعات
مسابقات و جوائز
جائزة علاء الجابر للإبداع المسرحي
أرشيف
تواصل معنا
أبواب المجلة
مسرح
سينما
إذاعة وتليفزيون
تشكيل
موسيقي
بحوث ودراسات
قصة
رواية
شعر
فنون و آداب اخرى
مشاركات شبابية
حوارات وتحقيقات
رأي
الوضع المظلم
بحث في الموقع
تواصل معنا
الاسم
**مطلوب
العنوان
الموضوع
وسيلة تواصل
إرسال
Δ
شارك هذا الموضوع:
فيس بوك
X
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
بحث في الموقع