أخبار ومتابعات

أحمد حمدي: الكيانات الشبابية سفينة المستقبل.

قال أحمد عبد الفتاح رئيس كيان إرادة شباب مصر بأن قد بدأ العمل جاهداً في إعداد، وتحضير سفينة الشباب ” الكيانات الشبابية “ليصبحوا شعلة النور لشباب مصر، بل وللعالم بأسره. منذ تولي الأستاذ الدكتور أشرف صبحي حقيبة وزارة الشباب والرياضة، 

 وأضاف عبد الفتاح أن وزارة الشباب والرياضة هي الميناء المركزية، والقبلة الآمنة لانطلاق هذه السفينة نحو مستقبل، تكلله الأفكار الطموحة المشرقة، وسواعد وارادة الشباب الواعي الذي يدرك أهمية الحفاظ علي مقدرات، ومقدسات هذا الوطن الحبيب .

وتابع عبد الفتاح بأن كانت بداية الانطلاقة عام 2018، منذ هذا التاريخ ، مشيرا إلي أن سفينة الشباب “الكيانات الشبابية ” تُعد نفسها بكل قوة، دافعة ؛ لتكون البوابة الزمنية نحو الحاضر والمستقبل لشباب مصر .

وأكد عبد الفتاح علي أنطلاق سفينة الشباب “ الكيانات الشبابية “ في المجتمع المصري وهي تحمل في جعبتها الكثير والكثير لشباب مصر العظيم ، من تدريب، وتأهيل ، وتزويدهم بخبرات كثيرة في مختلف المجالات، الاجتماعية والاقتصادية والسياسية ،لتجوب كل محافظات مصر . 

بالإضافة إلى المشاركات الوطنية التي تدعم القيادة السياسية، وتساهم في المشاركة في الحوار الوطني، بل والفاعليات الدولية، والإقليلمية والمحلية .

وأشار عبد الفتاح بأن الكيانات الشبابيه جاهدت لنيلها شرف المشاركة في الحملة الرسمية لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ,وقد كانت هذه محطة قوية وأساسية لسفينة الشباب “الكيانات الشبابية “ حيث عملت الكيانات الشبابية بشكل كبير وفعال ، في تعزيز المشاركة الانتخابية في كل المحافظات، وقام هؤلاء الأبطال من الشباب أيضاً بالتواجد في غرفة العمليات المركزية، والتي كانت تدير الحملة الرسمية في بعض الملفات .

واختتم عبد الفتاح بأن قد أبحرت سفينة الشباب ” الكيانات الشبابية ” من جديد في ميناء قوية وهي ” اتحاد تنظيم الكيانات الشبابية، مما أسفر عن تطوير المنظومة الشبابية بشكل كبير؛ حتى أضحت هذه الكيانات قادرة علي احتواء كل شباب مصر، بمختلف أفكارهم، ومسمياتهم المختلفة، ومساراتهم في العمل، ليكون كل كيان قادراً على إنتاج جيل جديد جدير بتولي المسؤولية .

من أجل مستقبل أفضل محملةُ بطاقات شباب واع، ومثقف، ومدرك حجم التحديات التي تواجه الوطن, عاملين ليل نهار بكل ما أوتوا من قوة للعبور بوطننا العظيم لبر الأمان .


مقالات متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى