“أوسكار والدب والدادة الوردية” الليلة في قصر ثقافة القناطر الخيرية.

ضمن فعاليات الدورة الثانية من المهرجان الختامي لنوادي مسرح الطفل “دورة الفنانة صفاء أبو السعود”، يستضيف مسرح قصر ثقافة القناطر الخيرية في الـ 6 مساء اليوم الخميس العرض المسرحي “أوسكار والدب والدادة الوردية”، الذي تنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الفنان هشام عطوة، تحت رعاية د. جيهان زكي وزيرة الثقافة.
يقدم العرض فريق قصر ثقافة المنصورة، عن نص للكاتب الفرنسي إريك إيمانويل شميت، بإعداد وأشعار وإخراج أحمد نصر، ويروي حكاية الطفل “أوسكار” ذي العشر سنوات، الذي يواجه مرض السرطان بعد انتقاله إلى المستشفى بعيدا عن أسرته. وخلال رحلته الإنسانية المؤثرة، يمر بعدد من التجارب والمواقف التي تمنحه رؤية مختلفة للحياة، وتكشف عن قيم الأمل والإرادة والتشبث بالأحلام رغم قسوة الظروف.
جدير بالذكر أن المهرجان يشهد مشاركة 11 عرضًا مسرحيًا حتى 29 يونيو الجاري، وينفذ من خلال الإدارة المركزية للدراسات والبحوث والإدارة العامة لثقافة الطفل، فيما تتولى الكاتبة سماح أبو بكر عزت الرئاسة الشرفية للمهرجان.




