أخبار ومتابعات
“الغجري” يعود إلى خشبة المسرح برؤية إخراجية ليس الضوي.

تستعد فرقة القاهرة القومية للفنون المسرحية التابعة لفرع ثقافة القاهرة لتقديم العرض المسرحي “الغجري”، ضمن أنشطة الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة اللواء خالد اللبان، ومن خلال الإدارة المركزية للشؤون الفنية والإدارة العامة للمسرح وذلك على مسرح قصر ثقافة روض الفرج اليوم الإثنين 22 يونيو في التاسعة مساء.
العرض من تأليف الكاتب الكبير بهيج إسماعيل، وإخراج يس الضوي، ويضم فريق العمل: كلمات غنائية وأشعار سعد القليعي، موسيقى سيد البكري، ديكور وأزياء أسامة طرابيك، وإضاءة أحمد أمين، فيما يتولى مهمة المخرجين المنفذين نهى أشرف وفاطمة عصمت.




