أخبار ومتابعات

الجابر محكماً في مهرجان الحسيني الصغير في العراق

وموقعاً إصداره الجديد عن مسرح الشارع

ضمن كوكبة من المسرحيين تترأسهم الفنانة العراقية الكبيرة د. إقبال نعيم تم توجيه الدعوة للكاتب والناقد المسرحي علاء الجابر ليكون عضواً في لجنة تحكيم مهرجان الحسيني الصغير لمسرح الطفل الدولي في دورته السابعة التي تقام في محافظة كربلاء بجمهورية العراق، وتوقيع كتابه الجديد (مقعد على الرصيف).

الجابر بين د. جبار جودي نقيب الفنانين العراقيين والفنان علي مهدي وكبار المسئولين العراقيين في حفل افتتاح المهرجان

الذي تم في مقر إقامة الوفود في فندق كربلاء الدولي، وأدار حفل التوقيع د. بشار عليوي، في حين قدم د. عامر صباح المرزوك عميد كلية الفنون الجميلة بجامعة بابل قراءة نقدية للكتاب أشار فيه إلى جهد الباحث في مسح مسرح الشارع في دول مجلس التعاون الخليجي واليمن.

غلاف أحدث إصدارات الكاتب علاء الجابر

تم حفل التوقيع بالتزامن مع تقديم كتاب د. حسين هارف (لمى في مدينة الدمى) بقراءة د. جبار خماط، وحضور كبير من مسرحيي العراق والوطن العربي.

من حفل توقيع الكتاب في فندق كربلاء الدولي

وفي نفس الفترة تم توجيه الدعوة للجابر لتوقيع الكتاب، من قبل ملتقى بابل لمسرح الشارع وذلك في إفتتاح الملتقى الذي تم في جامعة المستقبل في محافظة بابل وحضره حشد كبير من كبار الضيوف وفي مقدمتهم د. منذر فاضل العميد المعاون للجامعة ود. جبار جودي نقيب الفنانين العراقيين.

من حفل توقيع الكتاب في ملتقى بابل بحضور د. جبار جودي نقيب الفنانين العراقيين

وكان مهرجان الحسيني الصغير لمسرح الطفل قد أختتم اعماله مساء أمس الخميس ١٦ مارس الجاري، بإعلان جوائز المهرجان بعد كلمة ألقاها مدير المهرجان ميثم البطران أشار فيها إلى الجهود الكبيرة المبذولة في المهرجان وتحيته لأهل محافظة كربلاء الذين أتحفوا المهرجان بحضورهم وأطفالهم لجميع عروض المهرجان بحب واهتمام.

الجابر مكرماً من إدارة المهرجان

ـــــــــــــــــــــــــ

★ خــاص ــ كربـلاء

مقالات متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى