أخبار ومتابعات

رحيل الفنان تامر ضيائي.

رحل عن عالمنا اليوم الأربعاء 17 يوليو قبل ساعات قليلة ، الممثل تامر ضيائي عن عمر ناهز عامًا، إثر مشاجرة بينه وبين أحد أفراد أمن مستشفى أورام التجمع الأول.

وكان الراحل رحمه الله يشكو من مرض القلب ،و قد سبق له أن عمل عملية دعامات للقلب قبل أشهر قليلة، وكتب حينها وصية طويلة على الفيس بوك.

التحق الراحل في مركز الإبداع بورشة استوديو الممثل لدراسة التمثيل على يد المخرج خالد جلال وكانت مسرحية( قهوة سادة )المسرحية التي عرفت الجمهور به ، وعمل في بداية مسيرته الفنية كممثل مسرحي فشارك في العديد من العروض المسرحية على مسارح الدولة وقصور الثقافة قبل أن يتّجه إلى المُشاركة في الأعمال التليفزيونية حيث كان أول ظهور له على شاشة التليفزيون في مسلسل «أنا وهؤلاء» مع الممثل محمد صبحي عام 2003 ثُم توالت مشاركاته في العروض المسرحية والأفلام السينمائية والأعمال التليفزيونية، وكان من أبرزها دوره في مسلسل «الصياد» الذي عُرض في عام 2014، ودوره في مسلسل «الهروب» الذي عُرض في عام 2012. و«صاحب السعادة» 2014، و«لعبة إبليس» 2015، و «هربانة منها» و «أبو العروسة»2017، و «زلزال» و«بركة»2019، و «النهاية» 2020.

ومجلة نقدxنقد التي آلمها الخبر، تتقدم بأحر التعازي من أسرة الراحل، وكافة أهله، ومحبيه، كما عبر رئيس تحرير المجلة علاء الجابر، ومديرة التحرير د. سعداء الدعاس عن حزنهما لفقد الفنان الخلوق تامر ضيائي أحد زملائهما في ورشة الإبداع، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الراحل بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم أهله ومحبيه الصبر الجميل.


مقالات متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى